الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

فك طلاسم مقتل سائق علي يد فتاة في صحراء أكتوبر

مقتل-سائق-علي-يد-فتاة-أكتوبر-واقعية
مقتل-سائق-علي-يد-فتاة-أكتوبر-واقعية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل واقعة العثور على جثة سائق توك توك مقتول وبجواره دراجته النارية، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة فتاة في منتصف العقد الثاني من عمرها دفاعا عن شرفها بعد محاولة المجني عليه التعدي عليها جنسيا تحت تهديد السلاح.

تلقي رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص ملقي بالحي الـ11 بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة «يوسف . م» سائق توك توك مقتول بطعنة نافذة أسفل الإبط الأيسر وبجواره الدراجة النارية ملكه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب ذلك حضرت إلي ديوان القسم فتاة في منتصف العقد الثاني من عمرها، أقرت بأنها وراء مقتل السائق عقب استقلالها الدراجة النارية معه لتوصيلها إلا أنه استغل بأن المكان خالي من الأهالي وانحرف بدراجته داخل الصحراء، مشهرا في وجهها سلاح أبيض مطواه، تمكنت بالمحايله من خطفها من يده وغرسها بجسده ولاذت بالفرار، وتم التحفظ علي المتهمه.

وجري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا: عاجل | ضبط 175 طربة حشيش بحوزة أحد العناصر الإجرامية بالبحيرة.. قيمتها أكثر من مليون جنيه