الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:37 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ضبط 175 طربة حشيش بحوزة أحد العناصر الإجرامية بالبحيرة.. قيمتها أكثر من مليون جنيه

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع مديرية أمن البحيرة، من القبض على أحد العناصر الإجرامية تخصص فى الإتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة وترويجه على عملائه مُتخذاً من دائرة مركز شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى "الأمن الوطنى، الأمن العام"، وبالإشتراك مع مديرية أمن البحيرة، تم إستهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بدائرة مركز شرطة كفر الدوار، وبحوزته عدد 175 طربة لمخدر الحشيش وزنت 17,500 كيلو جرام، مبلغ مالى تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (1٫225٫000) واحد مليون ومائتان وخمسة وعشرون ألف جنيه تقريباً.

وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية حياله وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: جنايات المنيا إعدام متهم وبراءة 5 آخرين في قضية اقتحام قسم شرطة مطاي

وفي سياق أخر،كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، ملابسات ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" بشأن قيام قائد إحدى السيارات بطلائها بالألوان الخاصة بسيارات الشرطة وتثبيت ملصق يحمل كلمة POLICE بجانبيها.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من تعليق مدعوم بصور لسيارة قام قائدها بطلائها بالألوان الخاصة بسيارات الشرطة وتثبيت ملصق يحمل كلمة " " POLICE بجانبيها. بالفحص أمكن تحديد السيارة المشار إليها وتبين أنها بحيازة (أحد الأشخاص، مقيم بالقاهرة) .

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وبحوزته السيارة وتبين قيامه بطلاء السيارة باللون " الأصفر والأحمر "، وبسؤاله أقر بقيامه بطلاء السيارة بالألوان الخاصة بسيارات الشرطة وتثبيت ملصق يحمل كلمة POLICE باللون الذهبي بجانبيها أبان عام 2017 وذلك لاستخدامها بموكب زفافه، وأنه عقب ذلك قام بإزالته وتحويلها إلى اللون الأصفر والأحمر، وقام بنشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد التباهي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.