الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:15 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجوع طالبة أزهرية إلى منزلها بعد تغيبها لمدة 72 ساعة.. وسر الاختفاء مجهول

الفتاة المتغيبة هاجر مرسي
الفتاة المتغيبة هاجر مرسي

بعد غياب 72 ساعة، رجعت المتغيبة هاجر مرسي، الطالبة في كلية التجارة في تفهنا الأشراف جامعة الأزهر، الأمر الذي أثار تساؤلات كثيرة وجدلًا كبيرًا بعد اختفائها.

عودة الفتاة المتغيبة

وكانت قد نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بطلاب جامعة الأزهر، اليوم الأربعاء، "الحمد لله هاجر رجعت بخير وسلامة وهي دلوقتي مع أسرتها.. وشكرًا لكل الناس اللي دعت لها بالخير..".

إحدى صديقاتها: كانت بتمر بحالة نفسية صعبة

جدير بالذكر أن إحدى صديقاتها قد كتبت على الصفحة الرسمية لطلاب جامعة الأزهر، أنها خرجت يوم السبت، متوجهة إلى الجامعة، ولكنها لم تصل هناك، مشيرة إلى أن آخر وقت تمت مشاهدتها فيه، في تمام الساعة 5 مساءً.

واستطاع "الطريق" التواصل مع إحدى صديقات الفتاة المختفية، لمعرفة آخر ما فعلته "هاجر مرسي" لكشف سر اختفائها.

وقالت الفتاة -رفضت ذكر اسمها- إنه قبل اختفاء صديقتها، قامت بتنزيل حالة حزينة على خاصية "ستوري" بالواتس أب"، ترجوا فيها الدعاء لها في حالة اختفائها، مؤكدة أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة للغاية، لافتة إلى أنها حاولت التواصل معها على تطبيق "ماسنجر"، ولكن تم غلق حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأكدت صديقة المتغيبة في حديثها لـ"الطريق"، أنهم على الفور توجهوا لعمل محضر في القسم، ولكنه لم يقبل لأنه لم يمر على اختفائها 24 ساعة.

وأشارت صديقتها المقربة، إلى إصابة والدها بأزمة صحية، نقل على إثرها إلى الرعاية المركزة، وذلك بعد تغيب "هاجر"، كما تم نقل والدتها أيضًا إلى المستشفى؛ نظرًا لتدهور حالتها الصحية بعد علمهما بخبر اختفاء ابنتهما.

اقرأ أيضًا.. «من جماعة إرهابية إلى الإساءة لسيدات مصر».. أزمات عمرو واكد لن تنتهي

موضوعات متعلقة