الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:47 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«من جماعة إرهابية إلى الإساءة لسيدات مصر».. أزمات عمرو واكد لن تنتهي

عمرو واكد
عمرو واكد

فوجئ الناس بأن الفنان عمرو واكد تحول إلى أداة من أدوات الجماعات الإرهابية، وأكبر دليل على ذلك أنه يعمل منذ فترة على بث أخبار كاذبة، والتعمد في توجيه الإساءة لرموز مصر خاصة فئة النساء.

تصريحات عمرو واكد

فقد نشر واكد تغريدة على حسابه الخاص بموقع التدوينات المصغرة "توتير"، تحتوي على إساءته لسيدات مصر، ولكنه على الفور حذف التغريدة وكتب: "أنا كتبت تويتة غلط ومسحتها وبعتذر لو ساء تعبيري وإذا كنت جرحت أي امرأة.. الموضوع مالوش دعوة بالرأي.. هو عيب صدر مني ومش كبير على أني أعتذر".

هذا الأمر الذي انتفضت المؤسسات المختلفة فى مصر من أجله، وأكدت على تطاوله وسوء أدبه نحو المرأة المصرية.

ويخرج الهارب بثوب الثورجي الذى يجوب دول العالم تحت مزاعم أنه يعبر عن شعبه، ويتحدث عن أوضاع وطنه فى الدول الخارجية، بل ويحرضهم ضد مصر.

وتأتي تصريحات عمرو واكد وأفعاله العدوانية ضد أبناء شعبه تكشف بما لا يدع مجالًا للشك حجم ما يكنه للشعب المصرى، وأن الشعارات الزائفة التى تصدر عنه لا تمت للحقيقة بصلة، وتكشف حجم المؤامرة التى يدبرها الإخوان وحلفائهم فى الخارج ضد مصر.

ولا يزال عمرو واكد يلعب دور العملة ذو الوجهين، إذ يسير على نهج جماعة الإخوان الإرهابية، ويبيع وطنه مقابل المال.

المجلس القومي للمرأة يهاجم عمرو واكد

وكان للمجلس القومى للمرأة دور في حفظ كرامة المرأة، فهم أول من قرروا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد عمرو واكد، حيث شنت أمل عبدالمنعم، مدير شكاوى المجلس القومى للمرأة، هجومًا قويًا على "واكد"، بعد إهانته لسيدات مصر على منصات التواصل الاجتماعى.

وقالت عبدالمنعم عبر مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية إنجى أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، على قناة ETC، مساء أمس الاثنين، إن المجلس القومى للمرأة سيدافع عن كرامة المرأة المصرية بكل قوة، لأن مصر بلد قانون.

وطالبت مدير شكاوي المجلس القومي للمرأة، بضرورة وقف حساب عمرو واكد على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، لأنه يحرض على الكراهية والعنف وقذف نساء مصر.

اقرأ أيضًا.. خاص| جامعة الدول العربية تطالب بـ«سحب الجنسية» من عمرو واكد: «مش هييجي عيل يتكلم عن المصريات»