الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزنا على وفاة صديقيه.. تفاصيل تعرض مفيد فوزي لوعكة صحية

مفيد فوزي
مفيد فوزي

في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، غادر الإعلامي مفيد فوزي المستشفى، بعد يومين قضاهما فيه إثر تعرضه لوعكة صحية حزنا على رحيل صديقيه الفنان سمير صبري، والكاتب صلاح منتصر.

وقد أُعلن عن دخول الإعلامي مفيد فوزي للمستشفى عقب تعرضه لوعكة صحية، والتي تضاعفت كثيرا، بسبب وفاة اثنين من أصدقائه هما الفنان الراحل سمير صبري، والكاتب الصحفي صلاح منتصر، وهو ما أثر في نفسيته بصورة أكبر ليدخل المستشفى.

فمن هو مفيد فوزي؟

هو محاور وصاحب مدرسة صحفية، على مدار حياته حاور الكثير من الشخصيات في السياسة والفن والأدب، بالإضافة إلى تجربته المميزة في مجلة صباح الخير، حيث أسرى عالم الصحافة والتليفزيون بتحقيقاته المتنوعة وحواراته الناجحة مع أهم الشخصيات السياسية والفنية والأدبية على مستوى العالم العربي خلال مسيرته المهنية.

نشأته

مفيد فوزي، من مواليد 19 يونيو عام 1933م بمحافظة بني سويف، تزوج من المذيعة الراحلة آمال العمدة في الأول من مايو عام 1968م والتي توفيت في 11 مارس 2001م، وأنجب منها ابنته الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي.

ساهم "فوزي" في إعداد الكثير من البرامج الإذاعية وأبرزها: "فوازير رمضان" والتي استمرت 10 سنوات، "أوافق .. أمتنع" من تقديم الإعلامية سناء منصور، "فنجان شاي" من تقديم المذيعة سامية صادق.

اقرأ أيضًا: تطورات الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي بعد دخوله المستشفى

كما قدم حلقات إذاعية في إذاعة الشرق الأوسط منها: "ضيف في ليلة صيف"، "خواطر على الهوا" في برنامج ألوان مع مديحه نجيب، "أين هم الآن"، "نجوم الشر".

موضوعات متعلقة