الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 08:17 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على 13 متهما لحيازتهم أسلحة نارية ومخدرات في أسيوط

المتهمين
المتهمين

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، في ضبط 13 متهما بحوزتهم رشاشين و6 بنادق آلية و3 بنادق خرطوش و3 فرد محلي، وكمية من المواد المخدرة، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة؛ استهدفت دائرة مركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط.

القبض على متهمين بحوزتهم أسلحة نارية بأسيوط

جاء ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة.

اقرأ أيضا: تجديد حبس المتهم بقتل شاب بسبب رشة اسبراي في عين شمس

وفي سياق آخر، كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالشرقية، وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبو حماد بمديرية أمن الشرقية بانقلاب مركبة «توك توك» بدائرة المركز والعثور بجواره على جُثة سائق «توك توك» - مقيم ببندر القرين، وبها جروح طعنية متفرقة بالجسم، كما عثر بداخل المركبة على بعض متعلقات المجنى عليه، وكذا عُثر على «هاتف محمول» بأرض زراعية مجاورة للطريق.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم السرقة بالإكراه مكون من «عاطليّن – لهما معلومات جنائية - مقيمان بدائرة مركز شرطة الزقازيق».