الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 11:30 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التصريح بدفن جثمان معاون مباحث أبو صوير في الإسماعيلية

 اشهيد
اشهيد

قررت النيابة العامة بمحافظة الإسماعيلية منذ قليل، بدفن جثمان معاون مباحث أبو صوير، ومهندس لقيا مصرعهما في حادث تصادم سيارة بالساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

حادث وفاة معاون مباحث أبو صوير

وتلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد بوفاة نقيب شرطة محمود فريد من الشرقية والمهندس «سالم أحمد سالم» 26 عامًا، من الإسماعيلية، في حادث تصادم سيارة ملاكي رقم ط ل ج 6967 وسيارة أخرى تحمل أرقام ط ص ن 5819 في الكيلو 11 أمام عزبة المنشار بالإسماعيلية.

الدفع بسيارات الإسعاف

كان الدكتور حسن درويش، رئيس هيئة الإسعاف بالإسماعيلية، أمر بالدفع بسيارتين إسعاف لنقل الجثامين إلى مستشفى جامعة قناة السويس.

تشييع الجنازة

ومن المقرر أن تشيع جنازة المهندس سالم أحمد سالم من شمال سيناء قرية أبي طويلة، بينما تشيع جنازة نقيب شرطة محمود فريد من محافظة الشرقية مركز أبو كبير.

وأكد مصدر طبي أن ضحايا الحادث لقوا مصرعهم متأثرين بإصابات بالغة، حيث أصيب نقيب شرطة محمود فريد بتوقف بالقلب والتنفس واشتباه كسر بالذراع الأيمن وجروح قطعية متفرقة بالوجه، بينما أصيب المهندس سالم أحمد سالم، بتوقف بالقلب والتنفس وكسر مضاعف بالقدم اليمنى وجرح متهتك بفروة الرأس، وتم نقل المتوفين إلى ثلاجة مستشفى جامعة قناة السويس، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، لمباشرة التحقيق في ملابسات الحادث.

اقرأ أيضًا: تجديد حبس المتهم بقتل شاب بسبب رشة اسبراي في عين شمس