الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:53 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. دومينيك حوراني تتعرض لحادث أثناء وصلة رقص

دومينيك حوراني
دومينيك حوراني

تعرضت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، لحادث مفاجئ أثناء تصويرها أحد مشاهد كليبها الجديد بعنوان "العب غيرها"، وعلى الفور تم نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأصيبت دومينيك حوراني أثناء تصويريها مشهد راقص في كليبها الجديد، وخلال اندماجها في التصوير تعرضت لإصابة خطيرة في اليد اليمنى، وتوقف التصوير.

يشار إلى أن أغنية "العب غيرها" من كلمات محمد رسلان، ألحان محمد عبدالمجيد، توزيع كارلوس بومجاهد، طبلة الدكتور طوني عنقا، صولو روبير الأسعد، تسجيل صوت أستوديو إيلي سابا، مكس وماسترينغ Cmh Records Lebanon، ماكياج Makeupbymani، فساتين lovebyaisha، والكليب من إخراج مينا العدلي.

اقرأ أيضًا.. وفاء عامر لـ«الطريق»: «نجاحي في رمضان طبطبة من الله وريهام حجاج وآيتن ضحية نفوس مريضة»

”الممثلين الرجالة منفسنين وبيغيروا مني”

في سياق آخر، أوضحت الفنانة اللبنانة دومينيك حوراني أن بعض الفنانين الرجال، الذين تعاونت معهم يشعرون بالغيرة تجاهها ويحقدون عليها، بسبب موهبتها الفنية، متعجبة من حدوث مثل هذه الغيرة، ومشيرةً إلى أن الغيرة في العمل لدى الرجال أكثر من النساء.

وتحدثت دومينيك حوراني عن أعمالها وبعض الأمور الخاصة في حياتها الشخصية، وذلك خلال تصريحات صحفية، قائلة: الأغاني بتاعتي فيها إحساس، ولو الأغنية مش شبهي ماخدهاش، وأنا ممثلة بقدم جميع الأدوار.