الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«لا توجد شبهة جنائية».. انتحار شاب سوداني شنقاً في المرج

انتحار_أرشيفية
انتحار_أرشيفية

أقدم شاب سوداني الجنسية على الانتحار شنقا داخل شقته بدائرة قسم شرطة المرج.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغا بالعثور على جثة شاب داخل شقته بمنطقة المرج، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى محل الواقعة.

وبالانتقال، تبين العثور على جثة شاب يدعى أ.م 40 عامًا ويحمل جنسية دولة السودان، وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبين وجود حبل معلق في سقف حجرة نومه والجثمان معلق به، وبمعاينة الشقة تبين سلامة جميع منافذ الشقة كما تبين عدم وجود بعثرة في محتوياتها، وتبين العثور على كل متعلقات الشاب المتوفى.

اقرأ أيضا: القبض على زوجة وعشيقها قتلوا زوجها وألقوا جثته بمصرف مائي

وجري نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، وكشفت التحريات أنه لا توجد شبهة جنائية في الوفاة، ورجحت التحريات انتحار المتوفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيقات بالواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.