الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:38 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط صاحب محل هارب من 80 سنة سجن في المرج

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على صاحب محل مطلوب التنفيذ عليه في 57 حكم قضائي بإجمالي مدد حبس بلغت أكثر 80 سنة بالمرج.

تعود الواقعة عندما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من ضبط صاحب محل - مقيم بدائرة القسم مطلوب التنفيذ عليه في 57 حكم حبس والمقضي فيها بالحبس مدد بلغت 80 سنة و6 أشهر، وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها.

اقرأ أيضًا: عاجل| بها أكثر من 15 طفلة.. بالصور انقلاب سيارة نقل أنفار بترعة الناصر في البحيرة

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متضمنا استغاثة من وجود مشاجرة بين أطراف عائلتين وإطلاق أعيرة نارية بدائرة قسم شرطة المنيا.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول 3 أشخاص، طرف ثان 3 أشخاص جميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة المنيا، إثر حدوث مشادة كلامية بين أحد الأشخاص من الطرف ثاني وآخر من الطرف الأول تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها أحد الأشخاص من الطرف الثاني بإطلاق عيار ناري بالهواء دون حدوث ثمة إصابات.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة أحدهم فرد خرطوش، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.