جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 09:58 صـ 29 صفر 1444 هـ

عاجل… «بسبب الخيانة».. تسليم أطفال المتهمة بقتل زوجها في المرج لشقيقها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

سلمت جهات التحقيق بشرق القاهرة، اليوم الخميس، تسليم أطفال المتهمة بقتل زوجها عامل بسبب اكتشافها خيانته لها في منطقة المرج، إلى شقيق المتهمة لرعايتهم.

كما صرحت النيابة بدفن المجني عليه، بعد انتهاء تقرير الصفة التشريحية، وقررت بسرعة التحريات حول الواقعة، وأدلت المتهمة أمام جهات التحقيق، باعترافاتها وأنكرت تلك الواقعة، وقالت إنها تركت المنزل بسبب خلافات بينهم، وهي كشف خيانة الزوج مع سيدة أخرى.

وكشفت التحقيقات أن الزوجة بعد اكتشافها خيانة الزوج، قامت بضربه بمفك، وتركته غارقا في دمائه، وتركته جثة هامدة، وأخذت أداة الجريمة وذهبت إلى منزل شقيقها.

وجود رائحة كريهة داخل شقة سكنية

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس قسم شرطة المرج المقدم كريم البحيري، بلاغا من أهالي المنطقة يفيد بوجود رائحة كريهة داخل شقة سكنية، وعلى فور انتقل رجال المباحث، إلى محل الواقعة وتبين صحة البلاغ، وجود جثمان شاب في عقد الثالث من العمر متعفنة بسبب ضرب بالرقبة.

وتبين من تحريات المباحث، بقيادة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، أن وراء تلك الواقعة زوجته بعد ما اكتشفت خيانة الزوج لها، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمة وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة سكنية في السيدة زينب