الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:38 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية يكرم إلهام شاهين

الهام شاهين
الهام شاهين

يُكرم ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية برئاسة المخرج الدكتور أشرف أبو النجا، بالتعاون مع جمعية كتاب ونقاد السينما النجمة إلهام شاهين، في احتفالية كبرى مليئة بالحب تحمل عنوان «كيف تصنع التاريخ ...خلطة إلهام»، وذلك غدًا الجمعة ١٠ يونيو ٢٠٢٢، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بمسرح مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية.

يتضمن الحفل الحديث عن المشوار الفني للنجمة إلهام شاهين، وأهم أعمالها والمحطات الفنية في حياتها.

من جانبه، قال المخرج أشرف أبو النجا، في بيان صحفي له اليوم، إن الاحتفالية تبدأ بعرض فيلم تسجيلي عن الفنانة القديرة إلهام شاهين، وأبرز محطاتها الفنية من إخراجه.

ووجه أبو النجا خلال بيانه الشكر للناقد «الأمير أباظة» رئيس جمعية كتاب ونُقاد السينما، ورئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي؛ لما قدمه من دعم فني ولوجستي، من أجل إقامة هذه الاحتفالية الكبرى، كما وجه الشكر أيضا للفنان القدير أحمد سلامة.

وأضاف «أبو النجا»، أن الحفل يتضمن فقرات غنائية مع مطرب الأوبرا العالمي محمد السعدني، وفقرة لفرقة «الرسامين» بقيادة الرسام ألبير مجدي والرسامة ميرنا ناجى، وذلك بحضور نخبة كبيرة من الفنانات والفنانين من بينهم الفنانة صابرين، وجومانة مراد، وعبير صبري، والفنان أحمد سلامة، والمخرجة إيناس الدغيدي، والمخرج مجدي أبو عميرة، والمُخرج عمر عبد العزيز، والأمير أباظة، والمهندس أسامة الشيخ، والإعلامي حسن حامد، والإعلامية سميحة دحروج، والإعلامية سوزان حسن وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل الثمانية والقنوات الناقلة