الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:42 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 6 مصحات للإدمان غير مرخصة خلال حملة أمنية فى الجيزة

قوات الأمن
قوات الأمن

شنت مديرية أمن الجيزة حملة أمنية لضبط مصحات علاج الإدمان غير المرخصة بنطاق محافظة الجيزة وعقب تقنين الإجراءات، وتمكن من ضبط 6 مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص بنطاق محافظة الجيزة.

وتم ضبط 6 أشخاص، من المشرفين على تلك المراكز، وقد تبين وجود العديد من المخالفات أبرزها عدم وجود ترخيص – عدم وجود موافقة من الجهات المختصة – مزاولة مهنة الطب البشرى بدون ترخيص - لا يوجد إتباع لسياسات مكافحة العدوى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط مراكز علاج الإدمان غير المرخصة.

اقرأ أيضًا: حرب الشوارع.. ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية والسكاكين في حدائق القبة

من ناحية أخرى، وقعت مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية والبيضاء في منطقة حدائق القبة ولكن رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، نجحوا في السيطرة وضبط 6 أشخاص.

وترجع تفاصيل المشاجرة عندما تلقى قسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، بلاغا بوجود مشاجرة ومصاب بطلق ناري بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرفين 6 أشخاص مقيمين بدائرة القسم لخلافات حول الجيرة، قام على إثرها الطرفان بالتعدي على بعضهم البعض بالضرب باستخدام أسلحة نارية وبيضاء كانت بحوزتهم مُحدثين إصابتهم وقيام، أحدهم بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته محدثاً إصابة آخر.