الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:12 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مباحث القاهرة تضبط المتهمين بسرقة شقة في التجمع الخامس

 قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، صباح اليوم الخميس، في كشف ملابسات ما ورد لقسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين مقيم بدائرة القسم باكتشافه كسر نافذة بالشقة سكنه، وسرقة جهاز لاب توب ومبلغ مالي وبعض المشغولات الذهبية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصان مقيمان بمحافظة الفيوم.

وبعد تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبحوزتهما مبلغ مالي وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، كما تم بإرشادهما ضبط بعض المشغولات الذهبية لدى عميلهما سيئ النية أحد الأشخاص أمكن ضبطه، وبمواجهته أيد ما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

وفي سياق آخر سقط في قبضة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، هارب بالقاهرة محكوم عليه في 580 حكما قضائيا وغرامات بلغت أكثر من 8.5 مليون جنيه.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لضبط المحكوم عليهم الهاربين والمطلوب ضبطهم للتنفيذ عليهم في قضايا.

ضبط رجل أعمال هارب من حبس 80 سنة

ونجحت وحدة مباحث قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، في القبض على صاحب شركة للاستثمار العقاري، مقيم بدائرة القسم مطلوب التنفيذ عليه في 79 حكما بإجمالي حبس 80 سنة و6 أشهر و501 أحكام بالغرامة بلغت 8.522.000 جنيه في قضايا شيكات، سرقة تيار كهربائي مبان، وذلك حال تردده على المنطقة سكنه.