الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:19 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النيابة تصرح بدفن جثة طفل لقي مصرعه غرقا بالصف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة، اليوم الجمعة، بالتصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه، صباح اليوم، غرقا أثناء استحمامه بإحدى الترع بمنطقة الصف في الجيزة.

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، صباح اليوم الجمعة، من انتشال جثة أحد الأطفال، الذي لقي مصرعه غرقا أثناء استحمامه بإحدى الترع الموجودة بمنطقة الصف بمحافظة الجيزة.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قوات الإنقاذ النهري، يفيد بمصرع طفل غرقا بإحدى الترع الموجودة بمنطقة الصف، وذلك أثناء استحمامه وعدم تمكنه من السباحة بشكل جيد وهو ما أسفر عن مصرعه بأسفكسيا الغرق.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين صحتها، وبعمل المعاينة والمناظرة الأولية للجثة تبين أنه لا توجد بها أي إصابات ظاهرية، وتم تحديد هوية الطفل، الذي تبين أنه يقيم بقرية في منطقة الصف بالمحافظة.

اقرأ أيضا: جلسات مساج.. القبض على 5 سيدات لترويجهن لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر الإنترنت

تم العثور على جثة الطفل بعد عمليات بحث وتم انتشالها، ونقلها إلى مشرحة المستشفى العام، حتي يتم تسليمه لذويه بعد الانتهاء من تشريحه، وبسؤال أفراد أسرته لم يشتبهوا في وفاته جنائيا، فتم تحرير المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.