الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني يبحث جهود حل مشكلة القمامة في حي شرق شبرا الخيمة

 النائب محمد عبد العزيز
النائب محمد عبد العزيز

عقد النائب محمد عبد العزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان التابعة لمجلس النواب، لقاءا مع اللواء خالد فوزي رئيس حي شرق شبرا الخيمة، وتم خلال اللقاء استعراض جهود حل مشكلة القمامة إلي جانب بحث خطة حي شرق شبرا الخيمة في المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا | برلماني: انطلاق جلسات الحوار الوطني الأسبوع الأول من يوليو بادرة طيبة

وأوضح وكيل لجنة حقوق الإنسان التابعة لمجلس النواب، على اهمية العمل على حل مشاكل المواطنين من خلال التعاون بين الجهات التتفيذية مشيرا إلي ضرورة متابعة الخطوات الخاصة بتنفيذ الخطة الاستثمارية في حي شرق شبرا الخيمة وما تشتمل عليه من مشروعات رصف طرق وغيرها من أجل تطوير الحي.

وفي سياق آخر، قال النائب سامي نصر الله، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن هناك حرص شديد من جانب الدولة على توطين الصناعة المحلية والارتقاء بمنتج صنع في مصر، وزيادة انتشار وبناء المجمعات الصناعية في مختلف المحافظات، لإتاحة أماكن جاهزة ومرخصة لإقامة كافة النشاطات الصناعية.

ونوه نصر الله، في تصريحات له اليوم، بما قالته وزيرة التجارة والصناعة، عن سعى الوزارة لاتاحة كافة الخدمات اللازمة لإنشاء مراكز ومصانع وشركات جديدة، وانتشار مراكز خدمات المستثمرين التابعة لهيئة الاستثمار في العديد من المحافظات، بهدف تيسير حصول المستثمر الصناعى على خدمات متميزة فى أسرع وقت ممكن.