الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:08 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شون القمح بكفر الشيخ تستقبل 229891 طنا اليوم

صورة لتوريد محصول القمح بكفر الشيخ
صورة لتوريد محصول القمح بكفر الشيخ

أعلن المحاسب عماد عبدالغني، وكيل وزارة التموين بمحافظة كفر الشيخ، إن عملية توريد واستلام الاقماح المحلية خلال موسم 2022 الحالي تسير بشكل دوري يوماً، وذلك من خلال عدد من الشون بلغت 21 موقع تابعة للجهات المسوقة التابعة لكل من، الشركة المصرية للصوامع، والبنك الزراعي المصري، وقطاع مطاحن كفر الشيخ.

أقر أيضاً: شون القمح بكفر الشيخ تستقبل 145007 طن اليوم

وأضاف في بيان صادر اليوم السبت ، أن استلام محصول القمح من المزارعين يتم على مدار اليوم، وذلك من خلال تشكيل غرفة عمليات مركزية بمديرية التموين تحت رئاسته، بهدف متابعة استقبال تلك المواقع خلال موسم التوريد للقمح والمرور عليها والعمل علي حل أي مشكلات قد تطرأ خلال فترات التوريد علي مستوي مراكز المحافظة.

وأشار، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، إلى أن اللواء جمال الدين، محافظ الإقليم يتابع موقف توريد محصول القمح على مدار الساعة حتى لا يحدث أي عراقيل في عملية التسليم للمزارعين الموردين، وكذلك انتظام صرف مستحقاتهم بما لا يتجاوز الفترة المقررة من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

بينما، أشار عادل الهابط مساعد وكيل وزارة التموين بالمحافظة، والمتحدث الرسمي للمديرية، إلى أن إجمالي القمح الذي جرى توريده حتى اليوم على مستوى المحافظة منذ بداية موسم الحصاد بداية من يوم 1 أبريل وحتى اليوم بلغ 229891طن و 321 كجم.