الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:28 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الخطيب: اتحاد الكرة أضاع حق مصر قبل الأهلي و«هنتكلم بصوت عالي»

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تحدث محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، عن تفاصيل أزمة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، التي جمعت الأهلي بالوداد المغربي نهاية مايو الماضي.

وخسر الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا 2022، لصالح الوداد المغربي الذي حسم المباراة النهائية بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وقال الخطيب في المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر النادي بالجزيرة: "مجلس الإدارة أخد قرار بالإعلان عن تفاصيل المباراة سواء كانت النتيجة إيجابية أو سلبية، والبعض رآه أننا نقفل الملف ولا داعي للحديث فيه، النادي الأهلي مليء بالبطولات والأهلي أكبر من هذا الكلام، وواجب الأهلي تجاه بلده وتجاه إفريقيا إنه يتكلم بصوت عالي حتى لا تتكرر السلبيات مرة أخرى".

وتابع: "ما حدث في ملف المباراة لنهائية أمر غير عادل، ومن أخفى خطاب التنظيم في اتحاد الكرة وحذف البند الخاص في المباراة النهائية دوري الأبطال، أضاع حق مصر قبل أن يضيع حق النادي الأهلي".

اقرأ أيضًا: بث مباشر.. مؤتمر الأهلي لإعلان تفاصيل أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا

واختتم: "المؤتمر سيكون عن 3 نقاط أساسية، أولًا نبارك للوداد المغربي على البطولة ونتمنى لهم التوفيق في كأس العالم، ثانيًا أي خسارة مهما كانت قاسية بالتأكيد فيها دورس مستفادة، والأهلي ناد كبير لا يقف عن الخسارة ويستفيد مما يحدث، والنقطة الثالثة لن نخرج عن سياق المؤتمر".