الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:26 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024

الرئيس السيسي: مصر استجابت لتيسير رحلات طيران مباشرة بين القاهرة وصنعاء

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "لقد حرصت اليوم خلال مباحثاتنا على التأكيد على موقف مصر الثابت والعلاقات التي تربط بين مصر واليمن، وأكدت على دعمنا الكامل لوحدة الدولة اليمنية واستقرارها وسلامة أراضيها وما يمثله استقرار اليمن من استقرار مصر".

وأضاف الرئيس السيسي خلال مؤتمر صحفي اليوم أن، مصر استجابت لتيسير رحلات طيران مباشرة بين مطاري القاهرة وصنعاء، وذلك تأكيدا على الحرص على دعم كافة الجهود.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجمهورية اليمنية بقصر الاتحادية.

اقرأ أيضًا: بسبب الحر الشديد.. توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة بشأن عمال النظافة بالشوارع