الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:04 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الحكم بالإعدام.. تصحيح الحكم للمتهم بالاعتداء على طفلة بالدقهلية وحبسه 15 عاما

أرشيفية
أرشيفية

قررت محكمة النقض، اليوم السبت، بقبول الطعن المقدم من متهم صدر ضده حكم بالإعدام شنقاً بتهمة مواقعة طفلة، وتصحيح الحكم الصادر ضده من الإعدام إلى السجن لمدة 15 عاما بمحافظة الدقهلية.

وكانت محكمة جنايات المنصورة عاقبت المتهم "محمد. أ " في قضية الجناية رقم 20298 لسنة2018 مرکز أجا بالإعدام شنقا في التهمة المنسوبة إليه.
ووجهت النيابة العامة للمتهم، أنه واقع المجنى عليها طفلة لم تتجاوز الثمانية عشر من عمرها بغير رضاها بأن اقتحم عليها مسكنها وأشهر في وجهها سلاحا أبيض مطواه، مهدنا إياها بالتعدي به عليها مما بث الرعب في نفسها وشل مقاومتها، وأسندت النيابة العامة للمتهم أنه أحرز بغير ترخيص سلاحا أبيض مطواهاقرأ أيضا: جلسات مساج.. القبض على 5 سيدات لترويجهن لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر الإنترنت وفي سياق آخر كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية القاهرة تلقت إشارة من غرفة عمليات النجدة بلاغا مفادها بنشوب حريق داخل مخزن في منطقة عين شمس، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات.