الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:35 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

ندى موسى: تلقيت دروسا في الرقص الشرقي من أجل «بين السما والأرض»

ندى موسى
ندى موسى

تحدثت الفنانة ندى موسى عن تفاصيل مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل المشوار في لقاء إذاعي لها مؤخرًا.

وكشفت لأول مرة عن سر عقدة بسبب مسلسل بين السما والأرض مع الفنان هاني سلامة ضمن موسم رمضان 2021.

وقالت الفنانة ندى موسى: "تلقيت دروسا في الرقص الشرقي من أجل شخصية عزة وكان هناك مدربة رقص شرقي اتدرب معها كل يوم".

وأضافت قائلة: "أخذت أيضا دروس يوجا حتى استطيع التحرك بسهولة.. شخصية عزة لم تكن راقصة لكن المخرج أستاذ محمد ياسين فضل أن أحصل على دروس للرقص"، وفيما يخص ترشيحها: "تلقيت اتصالا أخبروني فيه أن الأستاذ محمد ياسين يريد مقابلتي".

وتابعت: "كنت وقتها مصابة بكورونا فاتصل بي وأخبرني أنه سينتظرني، بعد شفائي التقيت به وأخبرني عن الشخصية دون أن أعرف أي شيء عن المشروع.. كنت أصور مسلسلا في لبنان، وكنت متحمسة كثيرا واشتريت ملابس للشخصية وأنا لم أكن تعاقدت حتى على المسلسل"..

وأشارت إلى أن مسلسل بين السما والأرض جعلها لا تستخدم "الأسانسير" بعد المسلسل، وعلقت قائلة: "أنا من الأصل لدي مشكلة مع الأماكن المغلقة".

اقرأ أيضًا: قبل عرضه في يوليو.. تفاصيل «في القلب» لـ نسرين طافش وخالد سليم

واختتمت: "خلال تصوير واحد من أهم المشاهد كنت أقف في زاوية وشعرت بالاختناق وأنا لدي حساسية واستخدم أدوية وبخاخة تحاملت على نفسي وفور انتهاء المشهد دفعت نجلاء بدر وخرجت سريعا".