الجمعة 27 مايو 2022 06:06 صـ 26 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

”إيمان الحصري” و”منة عرفة” و”موقع وزارة التربية والتعليم”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنانة الشابة منة عرفة
الفنانة الشابة منة عرفة

بحث المصريون في الساعات الماضية عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "ندى موسى، وناهد السباعي، وموقع وزارة التربية والتعليم، ووزارة التربية والتعليم، وايمان الحصري، ومنة عرفة".

 

ندى موسى

اشتعلت مواقع السوشيال ميديا بالهجوم على الفنانة ندى موسى، عقب نشر مجموعة صور لها، وهي ترتدي المايوه "بيكيني" في أثناء قضاء عطلتها الصيفية على أحدى الشواطئ.

 

ناهد السباعي

على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، تحدثت الفنانة ناهد السباعي عن علاقتها بالفنانة دلال عبد العزيز، قائلةً: "أستاذة دلال كانت على طول تطمن على بابا في المستشفى وماسبتنيش أنا وأختي زي ما باين في الصورة وبابا ساب وصيته معاها.. ساعة وفاة أخويا جت البيت لأمي قبل الدفن والعزاء وقبل كل الناس".

اقرأ أيضًا: ناهد السباعي تكشف مواقف دلال عبد العزيز مع أسرتها: ”بابا ساب وصيته معاها”

موقع وزارة التربية والتعليم

على مدار الساعات الماضية، تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل أولياء الأمور عن موقع وزارة التربية والتعليم، من أجل التقديم للصف الأول الابتدائي، والبحث عن خطوات التقديم.

اقرأ أيضًا: اليوم.. فتح باب التقدم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي

وزارة التربية والتعليم

شددت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني على أولياء الأمور بضرورة إتباع خطوات تقديم الصف الأول الابتدائي على موقع وزارة التربية والتعليم، لكي يتم إتاحة الفرصة للطالب اختيار المدرسة التي تناسب المربع السكني الذي يعيش فيه.

اقرأ أيضًا: مصادر بالتعليم: اختلاف مواعيد امتحانات ”العلمي والأدبي” بالثانوية العامة

ايمان الحصري

على مدار الساعات الماضية، تزايد البحث عن الإعلامية إيمان الحصري، وخلال الأسبوعين الماضيين، "الحصري" عملية جراحية، وهو ما تم الحديث عن وقوع مضاعفات بالغة لها.

اقرأ أيضًا: إيمان الحصري تتصدر التريند بعد الكشف عن تطورات حالتها الصحية

منة عرفة

على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نشرت الفنانة منة عرفة، بث مباشر من خطوبتها على الفنان محمود المهدي، مبينةً أن سعادتها اكتملت بتعليقات ورسائل التهنئة التي غمرها الجمهور بها.

اقرأ أيضًا": بصورتها مع خطيبها.. منة عرفة توجه الشكر: ”فرحتنا اكتملت بيكم”

ندى موسى ناهد السباعي موقع وزارة التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم ايمان الحصري منة عرفة منوعات الطريق المصريين بيدوروا على ايه
بنوووك