الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:48 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ينام تحت ظل شجرة»| من أجل تعليم طفلته.. أب مشرد يبيع البالونات بالشوارع

الأب بائع البالونات وابنته
الأب بائع البالونات وابنته

لقد لامس أب أعزب بلا مأوى وابنته البالغة من العمر خمس سنوات، والذين يبيعون دمى بالون في الليل في الصين، قلوب آلاف الأشخاص عبر الإنترنت، وعادة ما ترتدي الفتاة فستانًا ورديًا وترتدي بعض إبداعات البالون للمتعة، بينما يقوم والدها بتزيين أمتعتهم بدمى بالون يبيعها خلال الليل حتى الساعة 2 إلى 3 صباحًا.

حيث ينامون تحت ظل الشجرة أثناء النهار فى Xuchang بمقاطعة Henan في وسط الصين، وبداخل حقائبهم ألحفة مبطنة بالقطن والضروريات اليومية والمواد اللازمة لصنع دمى البالون، وعلى الرغم من ظروفهم فإن الأب يعامل ابنته كأميرة وهي دائما تحمل معها أرنب محشو.

حيث انتشر فيديو للأب وابنته على نطاق واسع على منصة التواصل الاجتماعي الصينية Douyin، ونشرت الفيديو امرأة اسمها وانغ، حيث قابلت الأب وهي في طريقها إلى المنزل وتوقفت لشراء بالون منه.

وقال وانغ لـ SCMP: إنه وابنته كانا الوحيدين المتبقيين في الأسرة، و كان عليه أن يصطحب ابنته معه لأنه لا يوجد أحد في المنزل يمكنه مساعدته في رعاية الأطفال وروضة الأطفال في إجازة الصيف".

ويقال إن الأب، الذي أُطلق عليه اسم "Balloon Father" على الإنترنت، لديه العديد من الفواتير المستحقة، بالإضافة إلى آلاف اليوانات من الراتب غير المدفوع من العمل في مواقع البناء، ولتوفير المال قال إنه لا يستطيع سوى تحمل تكاليف السكن الرخيص، الذي لا يحتوي على مكيفات، ولا يريد الشاب البقاء في المنزل بمفرده وبسبب الحر الشديد، قرر الأب عدم استئجار مكان والنوم بدلاً من ذلك في الشوارع".

اقرأ أيضا: بسبب زفافها.. امرأة تستقيل من وظيفتها

وأضاف: "أختار بيع البالونات لجمع أموال لتعليم ابنتي"، كما أثرت جهود الأب في تربية أميرته الصغيرة على قلوب آلاف الأشخاص عبر الإنترنت، ومن تعليقاتهم على الفيديو المتداول:

"على الرغم من صعوبة الحياة، إلا أن الأب أعطى ابنته كل الحب الذي لديه".

"الأب حمل ابنته، والبنت تحمل دميتها كلاهما يمسكان بالأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لهما".