الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بسبب زفافها.. امرأة تستقيل من وظيفتها

زفاف عروس
زفاف عروس

خيبة الأمل والحسرة وذكرى سيئة فى أجمل أيام عمرها جعلتها تستغنى عن مصدر رزقها ووظيفتها، حيث شعرت امرأة بالحزن فى حفل زفافها، وترجع القصة بأنها دعت 70 شخصا من زملائها لحضور حفل زفافها بخيبة أمل شديدة عندما حضر واحد منهم فقط حفل الزفاف حتى انتهى بها الأمر بالاستقالة من وظيفتها.

المرأة هى عروس من الصين، قالت إنها قدمت هدايا تذكارية لثلث زملائها في المكتب وكانت قلقة من أنها إذا دعت القليل منهم لحفل الزفاف يزعل البقية، ولذلك دعت جميع زملائها السبعين، ولكن كانت المفاجأة فقط بأن لم يحضر إلا واحد فقط من المدعوين وهنا كانت الصدمة.

حيث تم إرسال الدعوة قبل شهرين من الزفاف ومع ذلك، عندما حل يوم زفافها حيث أدركت أنه من بين 70 زميلًا دعوتهم ، حضر واحد فقط، وكانت الزميلة الوحيدة التي حضرت حفل الزفاف هي المرشدة.

اقرأ أيضا: «هتنام فى الشغل وانت مطمن».. شركة يابانية توفر صناديق قيلولة للتخفيف على الموظفين أثناء النوبات

وأُجبرت العروس على التخلص من طعام يكفي لست طاولات، لقد تركت مهينة أمام عائلتها، حيث شعرت المرأة بالحرج الشديد لعدم حضور زملائها في حفل زفافها لدرجة أنها استقالت من وظيفتها في اليوم التالي.