الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيمان الحصري تتصدر التريند بعد الكشف عن تطورات حالتها الصحية

إيمان الحصري
إيمان الحصري

تصدر اسم الإعلامية إيمان الحصري محركات البحث على منصة جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن الفريق الطبي المعالج لها عن تدهور حالتها الصحية، موضحًا أنها تستعد، لإجراء عملية جراحية ثامنة في أحد مستشفيات القاهرة.

وكانت الحصري لإجراء 7 عمليات جراحية خلال 3 شهور فقط، بعد تعرضها لإهمال طبي كاد أن يتسبب في إنهاء حياتها، وأكد الفريق الطبي المعالج لها أنه في ظل عدم استقرار حالة إيمان الصحية حتى الآن، مقرر لها السفر إلى الخارج للعلاج في أسرع وقت خوفًا من تفاقم حالتها، فضلًا عن كونها تعاني مشكلات صحية كثيرة.


وفي وقت سابق كتب أحد مسؤولين عبر الصفحة الرسمية "فيس بوك": "بفضل الله و دعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد إجراء عملية منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولي".

اقرأ أيضًا: هالة صدقي عن طلبها في بيت الطاعة: ”موافقة بس فين الجثة؟” (فيديو)

وتابع في المنشور: "نسألكم جميعاً فضلاً إستمرارية الدعاء لها حتي تستقر الحالة بشكل كامل بأذن الله تعالي، مضيفًا:"اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".