الإثنين 16 مايو 2022 11:23 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

هالة صدقي عن طلبها في بيت الطاعة: ”موافقة بس فين الجثة؟” (فيديو)

هالة صدقي
هالة صدقي

تحدثت الفنانة هالة صدقي على كواليس أزمة تلقيها إنذارًا من قبل زوجها في بيت الطاعة معبرة عن استنكارها الشديد مما فعله، مشيرة إلى أن ما فعله زوجها يحدث مع سيدات كثيرات وهي أن الزوج يستخدم أساليب ضغط متعددة ضد الزوجة.

 

وقالت هالة صدقي معبرة عن رأيها في مثل تلك القضايا وذلك خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي: "الراجل بينفرد دائمًا بقضايا مختلفة ومتنوعة حيث يملك هذا الابداع في إختلاق القضايا رغم أن كل القضايا التي عمد إلى رفعها خسرها جميعًا ولم ينجح سوى في تنزيل نفقة مدارس الابناء إلى النصف تقريبًا".

 

وتابعت ساخرة: "لكن رغم كده هو بيحاول يبدع ومتناقض، فمرة يشكرني ومرة يشتمني عبر رسائل اعتذار وتعهد بعدم تكرار تصرفاته السيئة يعود لمثل هذه التصرفات فجأة ودون سبب ... لكن على أي حال ماشي الحال".

 

وعن رأيها في شكر زوجها لها في وقت سابق على وقوفها بجانب والده في مرضه قالت: "شكرني وبعدين شتمني وده ممكن يكون بسبب الناس اللي حواليه اللي بيوجهوله نصايح من هذا النوع".

 

وعن رأيها لطلب زوجها لها في "بيت الطاعة" قالت ساخرة: "أنا ست ملتزمة جدًا وموافقة على فكرة بس السؤال أنا لما تزوجته كان في شقتي ولما أنجبت أولادي كانوا برضه في شقتي ففين الشقة بقى؟ هوا كعادته قالب الآية عامل الإنذار على عنوان والده كبيت للزوجية"، مضيفة: "موافقة على بيت الطاعة بس السؤال هو في أمريكا فين الجثة ؟! أهلا بيك اتفضل بس فين الجثة وإنت في أمريكا".

 

واستكملت حديثها معبرة عن غضبها حيث قالت: "زودها أوي والأطفال هما إلى بيدفعوا الثمن.. وياريته كسب أي قضية.. أول ماتلقيت الانذار بالطاعة جتلي كريزة ضحك".

اقرأ أيضًا: ناهد السباعي تكشف مواقف دلال عبد العزيز مع أسرتها: ”بابا ساب وصيته معاها”

 

وكانت هالة صدقي قد كشفت عن تلقيها إنذارًا بالطاعة من زوجها سامح سامي، ونشرت صورة الإنذار عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلقت ساخرة: "خبر سيء لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة أون لاين".

فن الطريق الفن هالة صدقي لميس الحديدي زوج هالة صدقي
بنوووك