الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:28 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل تزوجت ريم مصطفى في السر؟ إليك التفاصيل.. خاص

ريم مصطفى
ريم مصطفى

تواردت أنباء عدة حول زواج الفنانة ريم مصطفى مؤخرًا، وأن الحدث تم في تكتم تام.

وقد خمن الجمهور بأن الفنانة ريم تزوجت بسبب انتشارها الواسع مؤخرا عبر حسابتها بموقع "إنستجرام"، إلا أن ريم مصطفى لم تُعلق على هذه الأخبار التي تم تداولها.

حقيقة زواج ريم مصطفى

ونفى مصدر مقرب من الفنانة ريم مصطفى الأخبار المتداولة، وقال في تصريحاته لجريدة وموقع "الطريق": "لا يوجد شيء من هذا، وريم إذا تزوجت ستجدون العالم كله علم بهذا الخبر، فليس من طبع ريم مصطفى أن تتزوج في تكتم"، مشيرًا إلى أن ريم تُركز هذه الفترة في الأعمال التي تصورها.

ريم مصطفى

قصة ريم مصطفى مع الزواج

كانت الفنانة ريم مصطفى تحدثت من قبل عن زيجتها الأولى التي لم تتحدث عنها كثيرًا، وقالت في أحد البرامج التليفزيونية أنها تزوجت في سن صغير إذ كان عمرها 19 عامًا وأنجبت ولدين، ثم انفصلت عن والدهما التي تكن له كل الاحترام.

أبناء ريم مصطفى

وتحدثت ريم مصطفى إلى أن أبناءها الاثنين أصدقائها المقربين جدًا، حيث أن الفارق العمري بينهما قريب، مشيرة إلى أنها تتحدث معهما عن كل شيء ولا تخجل منهما، بل إنها أيضًا عندما تُعجب بشخص تذهب وتُخبرهم بهذا.

اقرأ أيضًا..

ريم مصطفى تواصل تصوير «ماما عايزة إيه»

أعمال ريم مصطفى

يشار إلى أن ريم مصطفى تستأنف تصوير مشاهدها في مسلسل "ماما عايزة إيه؟"، والذي كان مقرر له العرض في موسم مسلسلات رمضان الماضي 2022، وتم تأجيله ليعرض خلال الفترة المقبلة ويضم العمل 30 حلقة، وتشارك ريم مصطفى البطولة، كلًا من دنيا ماهر، محمد كيلاني، نيقولا معوض، وعدد من الأطفال والعمل من إخراج عصام نصار، وتدور أحداث مسلسل ماما عايزة إيه في إطار اجتماعي عن علاقة الأمهات بالأبناء، وكيف تتم التربية السليمة.