الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:38 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

ريم مصطفى تنتهي من «دوبامين» الأسبوع المقبل

ريم مصطفي
ريم مصطفي

تنتهي الفنانة ريم مصطفى، من تصوير مشاهدها بالكامل في مسلسلها الجديد "دوبامين" الأسبوع المقبل، حيث يقوم المخرج بعلاج عدد الحلقات لعرضها قريبًا على أحد المنصات الإلكترونية.

وتدور أحداث المسلسل في ١٥ حلقه عن السوشيال ميديا ​​ومدى تأثيرها على حياة الإنسان.

المسلسل بطولة كلا من الفنانة ريم مصطفى، محمد كيلاني، تيام مصطفى قمر، بسنت شوقي، ومن تأليف محمد جلال، إخراج رؤوف عبد العزيز.

قصة مسلسل الثمانية

ويعرض لفنانة ريم مصطفي مسلسل "الثمانية" على أحد القنوات الفضائية، وتدور أحداثه عن تنظيم عملية وتقرر التخلص من ناصر ويسقط فيها عدد كبير من الأسر الأبرياء.

أبطال مسلسل الثمانية

المسلسل بطولة كلا من آسر ياسين، خالد الصاوى، ريم مصطفى، محمد علاء، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا اسكندر، سارة عبد الرحمن، غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق، جهاد سعد، منذر رياح، محمد مفتاح، وضاح سوار ، فاطمة ناصر ، فراس سعيد، عبد اللطيف شوقي، خالد صقر، وآخرين، تأليف تركي الشيخ وإخراج أحمد مدحت.

اقرأ أيضًا: قبل عرض فيلمه بأيام .. إصابة بفيروس كورونا بفيروس كورونا

أبطال مسلسل سوتس بالعربي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم مصطفى مسلسل "سوتس بالعربي" والذي عرض في رمضان الماضي.

المسلسل بطولة كلا من آسر ياسين، وأحمد داوود، محمد شاهين، مصطفى درويش، صبا مبارك، أسماء جلال، هدى المفتي، خالد كمال، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إخراج عصام عبد الحميد.

قصة مسلسل سوتس بالعربي

تدور أحداثه حول مكتب المحاماة، حيث قدم الفنان آسر ياسين دور البطل الأول هارفي في النسخة الأجنبية وهو محامي يعمل لدى شركة محاماة كبيرة.

ويتعرف على الفنان أحمد داوود ليعمل معه في المكتب ليكتشف آسر ياسين، أن معه مجموعة من الطلاب في الجامعة ليدخل مكانهم الامتحان، وتتوالى الأحداث التي حملت الكثير من المفاجآت.

اقرأ أيضًا: ردود فعل غير متوقعة من الجمهور على أغنية «أدرينالين»