الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:33 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رونالدو يغيب عن مواجهة البرتغال وسويسرا

رونالدو
رونالدو

يغيب كريستيانو رونالدو وجواو موتينيو ورافائيل جيريرو، عن بعثة منتخب البرتغال المغادرة إلى سويسرا، لخوض مواجهة المنتخبين الأحد، ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

وحسب الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، اليوم السبت، فإن رونالدو وجيريرو غابا عن مران السبت، على عكس موتينيو الذي تدرب بصورة طبيعية، رفقة المجموعة.

وفي مؤتمر صحفي عقب المران، أكد فرناندو سانتوس، مدرب البرتغال، أن الغيابات الثلاثة ليست بسبب مشكلات بدنية، وإنما بسبب "الإدارة الطبيعية للفريق".

اقرأ أيضًا: «بيبو الكيوت».. محمود الخطيب يُحبط جماهير الأهلي في 100 دقيقة

وقال سانتوس: "الغيابات الثلاثة ليست بسبب مشكلات بدنية، وإنما إدارة طبيعية. ليس منطقيا اصطحاب 26 لاعبا إلى سويسرا في حين يكون هناك 23 لاعبا فقط على المقاعد".

وأضاف: "أدرنا المباريات الثلاث الأخيرة بأفضل طريقة، والآن وقع الاختيار على هؤلاء اللاعبين (الثلاثة)".

وأثنى المدير الفني للمنتخب البرتغالي، الذي يتصدر المجموعة الثانية على سويسرا، مشيرا إلى أنها "أحد أكثر الفرق تطورا في العشر سنوات الأخيرة، بما في ذلك في 2016".

وأردف سانتوس: "سويسرا تتمتع بجودة جيدة للغاية وتمتلك لاعبين مستواهم مرتفع جدا ومنظمين للغاية، ودائما حاضرين في المراحل النهائية (من البطولات)".

ورغم تفوق البرتغال على سويسرا في المباراة السابقة بلشبونة برباعية نظيفة، إلا أن سانتوس أشار إلى أنها كانت مباراة "غير طبيعية".

وختم: "لكن سويسرا خلقت لنا مشكلات كثيرة في بعض أوقات المباراة".