الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:19 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بقيادة جديدة.. المصري البورسعيدي يبحث عن انتصاره الأول من شهر إبريل

المصري
المصري
بورسعيد

يواجه فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي، نظيره المنصورة في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى أبناء الباسلة لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، خاصة بعد تغيير الجهاز الفني للقلعة الخضراء ورحيل المدرب التونسي معين الشعباني.

ويتولى حسام حسن الإدارة الفنية للمصري خلفا للشعباني ويقود أول مباراة له مع الفريق الساحلي اليوم بعد التعاقد معه وجهازه المعاون خلال الأيام الماضية دون الإعلان تخوفا من حدوث أزمة مع معين الشعباني الذي رفض إنهاء تعاقده مع النادي بالتراضي مما اضطر مجلس ادارة المصري لفسخ التعاقد معه .

ويعيش أبناء الباسلة فترة صعبة، إذ لم يفز المصري منذ يوم 9 إبريل الماضي بعد أن حقق الانتصار على الأهلي وبعدها توالت سلسلة الخسارة خلال السابعة جولات الماضية أمام الزمالك، المقاولون العرب، الإسماعيلي، سموحة، فيوتشر، البنك الأهلي، بيراميدز لينتزع نقطة واحدة من غزل المحلة بعد التعادل معها في مباراته بالجولة الثامنة عشر من مسابقات الدوري.

يدير هذه المباراة الحكم أسامة إسماعيل ويعاونه كل من أسامة السيد وإبراهيم السوداني، بينما حكم رابع محمود ناصف وحكم فيديو مصطفى الشهدي ويعاونه هاني خيري.

المصري البورسعيدي ينهي إجراءات تسجيل حسام حسن بالجبلاية| خاص