الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم

المرور-أرشيفية
المرور-أرشيفية

رصدت متابعات الإدارة العامة للمرور، بعض الكثافات المرورية على الطرق الرابطة بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الإثنين، وكان من أبرز الطرق التي شهدت كثافات مرورية مرتفعة هو شارع فيصل بمحافظة الجيزة، خاصة الاتجاه من الطوابق ومتجه إلى كوبري فيصل؛ بسبب زيادة الأحمال في الذروة الصباحية، ثم تقل الكثافات بعد كوبري فيصل اتجاه البحوث مع بعض التوقف عند محطة مترو جامعة القاهرة، وسط انتشار مروري مكثف من رجال المرور لسحب الكثافات.

أيضا كانت هناك بعض الكثافات المرورية المتحركة بالطرق التالية:

- المحور من الدائرى إلى ميدان لبنان وكوبري أكتوبر من التحرير للمعلق.

-الدائرى من مخرج السخنة للمقطم ومن قبل نزلة الصحراوى للوصلة ومن قبل نفق السلام للمرج.

-من قبل كوبري أكتوبر للطيران والعكس ومن كوبري الفردوس إلى نفق الأزهر ومن حديقة الأزهر اتجاه الكورنيش.

-كوبري أكتوبر من المهندسين اتجاه مدينة نصر والعكس.

-المحور من كوبري 15 مايو اتجاه الصحراوى والعكس.

-الأوتوستراد من زهراء المعادى للدائرى والعكس.

- ومن كوبري أكتوبر للنادى الأهلى والعكس وعند منشأة ناصر.

-كورنيش المعادى في الاتجاهين.

-شارع القصر العينى اتجاه ميدان التحرير.

-ميدان التحرير ومنطقة وسط البلد.

-كوبري قصر النيل.

وفي السياق، كثفت الإدارة العامة للمرور من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

كما دفعت الإدارة بسيارات القوات الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.
ووجّه مدير الإدارة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة.

اقرأ أيضًا: القبض على شخصين لاتهامهما بسرقة معدات موقع تحت الإنشاء في القاهرة