الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طبيب الزمالك يطمئن على إصابة محمود علاء

حرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، الاطمئنان على محمود علاء، لاعب الأبيض ومنتخب مصر، بعد الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفراعنة استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية.

وأكد "علاء" للجهاز الطبي للأبيض، أنه بحالة جيدة وإصابته عبارة عن التواء وكدمة خفيفة في الركبة، ويخضع خلال الوقت الحالي لتدريبات علاجية.

يذكر أن محمود علاء، مدافع منتخب مصر، تعرض للإصابة خلال مشاركته في تدريبات الفراعنة قبل ودية كوريا الجنوبية، في ختام معسكر الفراعنة خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية الودية، المقرر لها غدا الثلاثاء، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: الأهلي يطالب وزير الرياضة بالإعلان عن نتائج التحقيق في أزمة خطاب نهائي إفريقيا

من جانب آخر، أكد إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، على أهمية مباراة كوريا الجنوبية الودية موضحا أنها ستكون إضافة للمنتخبين.

وقال "جلال" في المؤتمر الصحفي لمباراة كوريا، أن المنتخب الكوري قوي وستكون مواجهته مع منتخب مصر قوية وصعبة، مؤكدا أنه وافق على الفور على عرض المباراة الودية رؤية منه بأنها ستكون تجربة مفيدة أمام منتخب سيلعب في كأس العالم وواجه البرازيل.

وأضاف بأنه على الرغم من الغيابات العديدة جاهزون، فمنتخب الفراعنة لديه لاعبين كبار وأولهم عمرو السولية فهو لاعب أساسي وشارك في مباريات كبيرة ببطولة إفريقيا، مشيرا إلى أنه سيحاول اللعب بإمكانيات اللاعبين المتاحين للخروج بتجربة مفيدة.

وتابع بأن منتخب كوريا يمتلك لاعبين مميزين وأصبح اسمه كبيرا، وعلى الرغم من الخسارة أمام البرازيل إلا أنه قدم مباراة ممتازة.

وأشار إلى أنه حاول خلال اليومين الماضيين إعداد المنتخب الوطني على الأداء الجماعي دفاعيا وهجوميا واستحضار بعض الروح التي تناسب المباراة.