الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:40 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسيماني يبيع الأهلي من أجل أموال الخليج.. خاص

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، فسخ التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

وأصدر النادي الأهلي بيانا رسميا، اليوم الاثنين، أعلن من خلاله أن مجلس الإدارة توجه بالشكر لـ بيتسو موسيماني المدير الفني، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، في ظل الاحترام المتبادل بين الطرفين.

وعلم «الطريق» من مصادره، أن نية رحيل الجنوب إفريقي، كانت حاضرة منذ الوصول لكأس العالم للأندية 2021، وأن زوجته كانت تبحث عن العروض المادية الهائلة تحسبا للرحيل في أي وقت.

اقرأ أيضا: عاجل.. رسميًا.. الأهلي يعلن رحيل موسيماني

وكان النادي الأهلي، حريص للغاية على عدم رحيل «موسيماني» في هذا التوقيت، لكن الجنوب إفريقي يمتلك عروض كثيرة بعائد مادي كبير للغاية، من أندية خليجية كثيرة أبرزها نادي الريان القطري، وأيضاً عرض من نادي مغربي كبير، وهذا ما جعله يرغب في الرحيل عن القلعة الحمراء.

وقد يكون المدير الفني، القادم للمارد الأحمر متواجداً خلال الأيام القليلة المقبلة، وأن أمير توفيق مدير التعاقدات، لديه السيرة الذاتية لثلاثة مدربين عالميين، وأبدوا موافقتهم المبدئية لتدريب النادي الأهلي.

وكشفت المصادر، أن نادي الرجاء المغربي قدم عرضاً ماديا كبيرا، للتعاقد مع بيتسو موسيماني، عن طريق رجل أعمال، وأنه عندما كان متواجد لحضور الدورة التدريبية الأخيرة، كان دائما يشيد بدور فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم والعضو التنفيذي للكاف، في تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان محمود الخطيب، قد عقد جلستين خلال الأيام القليلة الماضية مع موسيماني لتصحيح بعض الأوضاع ومطالبة المدرب بإجراء تعديلات على جهازه المعاون، إلا أنها باءت بالفشل.

اقرأ أيضا: سامي قمصان يتولى تدريب الأهلي بعد رحيل موسيماني