الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:13 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الداخلية تنقذ مواطنًا محتجزًا داخل شقته في النزهة

قوات الشرطة
قوات الشرطة

في لفتة إنسانية.. استجابت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ما تبلغ لقسم شرطة النزهة، اليوم الثلاثاء، من أحد المواطنين يلتمس مساعدة لكونه محتجزًا داخل الشقة محل سكنه الكائنة بأحد العقارات بدائرة القسم، لفقده المفتاح الخاص بالشقة.

وعلى الفور تم الانتقال إلى محل البلاغ وأخرجت قوات الحماية المدنية المواطن دون أي إصابات، وقدم الشكر لرجال الشرطة على الاستجابة الفورية وتلبية استغاثته.

جاء ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها لتفعيل الدور المجتمعي والإنساني بكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابي مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني.

اقرأ أيضًا: ضحايا لقمة العيش.. مصرع عامل وإصابة 12 آخرين في انقلاب سيارة نقل بطريق الغردقة

في سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على مسجل بقسم شرطة العمرانية، لمزاولته نشاطا إجراميا في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لممارسة نشاطه الإجرامي.

الاتجار في المخدرات
وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، مزاولة أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة، لنشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لممارسة نشاطه الإجرامي.