الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:11 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصالة تروج لـ حفلها الغنائي في قطر: «بستنى معكم الوقت»

أصالة
أصالة

تستعد النجمة أصالة نصري، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في دولة قطر، ومن المقرر إقامة الحفل يوم الخميس 16 يونيو الجاري.

وشاركت الفنانة أصالة، مع متابعيها فيديو ترويجي للحفل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليه قائلة: «بقطر الوطن اللي عندي أهل فيه متل أهلي حناين طيبين راقيين بسطا.. بينكم رح كون بهالتاريخ نصنع ذكرياتنا الحلوة بليلة حيبقى صداها بروحنا ليالي جايه كتير.. بكل الشوق والمحبه عم بستنى معكم الوقت اللي رح يجمعنا..».

اقرأ أيضًا: سمية الخشاب لـ طلاب الثانوية العامة: «مفيش حاجة اسمها كليات قمة صحتكم...

وفي سياق أخر، كشفت الفنانة السورية أصالة، كواليس أغنيتها الأخيرة التي تحمل اسم «شكرًا» التي قدمتها خلال شهر مارس الماضي، وذلك من خلال لقائها في برنامج «الرابعة» المذاع عبر إحدى الإذاعات الخليجية.

وأعرب الفنانة أصالة قائلة: «أغنية شكرًا أنا عملتها للناس.. لأنه مش بس القرايب والأصحاب اللي بيقفوا جنب بعض.. إنما الناس كمان بكل المحبة والدعم اللي عطوني إياه.. واللي صرت أنا بشوفه على وجوههم في حفلاتي أو حتى وأنا ماشية في الشارع».

وأضافت أصالة نصري: «صرت بعرف مدى تأثير هذه العاطفة وهذا الحب على الناس؛ لأن أنا أغنياتي بغنيها بعاطفة وحب.. وكل أغنية بغنيها بحاول إني أوصّلها وأعبّر بيها عن أي ست أو أي شاب موجود بالمسرح.. فشكرًا دي لكل الناس اللي بيحبوني سواء أعرفهم شخصيًا أو لا».

اقرأ أيضا: مواعيد مسلسل «الثمانية» لـ آسر ياسين والقنوات الناقلة