الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يمدد عقد المهاجم الصاعد حسن صابر

حسن صابر
حسن صابر

نجح مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، في توقيع عقد طويل الأمد مع حسن صابر مهاجم وهداف قطاع الناشئين، والذي تم تصعيده ضمن صفوف الفريق الأول مؤخراً وذلك ضمن السياسة التى ينتهجها المجلس في الحفاظ على الناشئين الواعدين تمهيدا للإعتماد على جهودهم فى المستقبل القريب.

ودخل «الكومي»، في مفاوضات مع اللاعب من أجل تمديد عقده ولضمان استمراره ضمن صفوف الفريق باعتباره أحد أبرز العناصر الواعدة بقلعة الدراويش.

شهد جلسة التوقيع المهندس يحيى الكومي، رئيس مجلس الإدارة، والمهندس خالد زين نائب رئيس مجلس الإدارة، وحاتم حجازي أمين الصندوق بجانب وكيل أعمال اللاعب ووالده.

وتم توقيع العقود بعد تألق اللاعب بشكل لافت للنظر وفي ظل إشادة مدربى النادي بقدراته الفنية فضلاً عن شخصيته القادرة على اللعب والدفاع عن قميص النادى الإسماعيلى، رغم حجم الضغوط الجماهيرية التى يتمتع بها النادي فى كل محافظات الجمهورية والوطن العربى.

ويتطلع مجلس الإدارة، لإستعادة أهم مميزات النادي والمتمثلة فى تشكيل القوام الأساسى للفريق من أبناء النادى المميزين، وهو ما يسهم فى عودة الدراويش كمنافساً وحاصداً للألقاب وعودته لمكانته المعروفة بين الكبار.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يستقر على تقديم استقالته (خاص)