الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد: استقرار الأحوال الجوية على أغلب الأنحاء.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد اليوم الأربعاء، استقرارا في الأحوال الجوية، بالإضافة إلى أن درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، إلى جانب طقس معتدل على أغلب مناطق الجمهورية.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بـ"الأرصاد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية الفضائية، أن هناك تأثر بكتل هوائية قادمة من البحر المتوسط، بسبب امتداد مرتفع العروض الوسطي، فضًلا عن أن هناك امتداد لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا، وبالتالي جعل الشعور بطقس معتدل على مدار اليوم.

وتابعت أن الطقس خلال فترات النهار حار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، لافتة إلى أن الطقس على محافظات جنوب البلاد شديد الحرارة، بالإضافة إلى زيادة فترات سطوع أشعة الشمس.

وواصلت أن الطقس خلال فترات الليل معتدل تمامًا على كافة أنحاء الجمهورية، بجانب أجواء ربيعية خلال الساعات المتأخرة في الليل، بالإضافة إلى نشاط للرياح خفيف على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، فضًلا عن بعض المناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: متحدث الرياضة: لجنة الفحص تستهدف الملفات المالية لاتحاد الكورة.. فيديو