الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ريفو الحلقة الأخيرة.. مفاجآت وأحداث مثيرة

مسلسل ريفو الحلقة الأخيرة
مسلسل ريفو الحلقة الأخيرة

عرضت منصة واتش ات watchit مؤخرًا، مسلسل ريفو الحلقة الأخيرة والتي كان ينتظرها الكثيرين، وحصدت نسب مشاهدات عالية.

وحقق مسلسل ريفو نجاحا كبيرًا منذ عرض الحلقة الأولى منه، أما الحلقة الأخيرة من العمل فتركت العديد من الأسئلة بدون إجابة واعتبرها الكثيرين أنها نهاية مفتوحة.

مسلسل ريفو الحلقة الأخيرة

تساءل عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل ريفو الذي تميز برحلته في فترة التسعينيات وكشف كواليس ومحطات فرق الأندرجراوند الغنائية.

ومن جانبه الفنان محسن محيي الدين أشار في مداخلة هاتفية له ببرنامج الحياة اليوم المذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، عن احتمالية استكمال قصة المسلسل.

ورأينا خلال الحلقات الأولى من مسلسل ريفو الترويج للتعرف على قصة الفرقة الغنائية والتي كانت سببا في تغيير شكل الموسيقى في التسعينيات في رحلة بين الماضي والحاضر.

الحلقة الأخيرة مسلسل ريفو

ولكن حتى الحلقة الأخيرة مسلسل ريفو لم نتعرف إلا على ظروف تأسيس هذه الفرقة فقط وشاهدناها تقدم أول حفل كبير من خلال مسابقة للفرق الموسيقية داخل نادي.

ومن المتوقع، أن يجرى إنتاج موسم جديد من مسلسل ريفو نشهد خلاله كيف غيرت شكل الموسيقى، بجانب قصة وفاة شادي أشرف الذي قدم شخصيته الفنان أمير عيد وهو صاحب فكرة تأسيس الفرقة التي تحمل اسم ريفو وكانت وفاته صدمة كبيرة لزملائه في الفريق في الماضي وأيضًا لـ مريم وهي الفنانة ركين سعد في الحاضر.

ولم نكتشف حتى الآن كيف حدثت الوفاة كما كيف كان وقعها على محسن محيي الدين الذي كان يعامله كوالده ودعم الفرقة في البداية فمن المرجح أن تظهر إجابات هذه الأسئلة في موسم جديد.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

وفيما يخص مدحت أباظة وهو حسن أبو الروس الذي تحول من عازف جيتار إلى شاب ملتح يؤذن للصلاة في المسجد ويكره كل ما يذكره بالفرقة، وانتهت الحلقات بتجمع الأعضاء المتبقيين من فرقة ريفو بعد سنوات من تفككها.

وشارك في بطولة مسلسل ريفو عدد من النجوم وهم أمير عيد وصدقي صخر وركين سعد وحسن أبو الروس وسارة عبد الرحمن ومحسن محيي الدين وآخرين.