الطريق
السبت 25 مايو 2024 11:31 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي

اعرف موعد عرض مسلسل دواعي السفر على ”Watch it”

أبطال مسلسل دواعي السفر
أبطال مسلسل دواعي السفر

يتزايد بحث الجمهور عن قائمة أبطال مسلسل دواعي السفر بطولة الفنان أمير عيد، وعن مواعيد عرضه، والذي من المقرر إطلاق طرح أولى حلقات المسلسل في شهر مايو المقبل عبر منصة Watch it الرقمية.

موعد عرض مسلسل دواعي السفر

وتعرض مسلسل دواعي السفر عبر إحدى المنصات الرقمية، وذلك في شهر مايو المقبل، حيث تعرض حلقتين كل يوم أربعاء من كل أسبوع.

أبطال مسلسل دواعي السفر

ويعد مسلسل دواعي السفر، من بطولة كلا من: أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي، أحمد فاضل وأيمن الشيوي، ياسمين سمير، وآخرين من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

قصة مسلسل دواعي السفر

وتدور أحداث المسلسل حول "إبراهيم" الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا والذي يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض، ما يدفع جاره الشاب "علي" الذي يجسده أمير عيد لاصطحابه إلى المستشفى، ليقرر إبراهيم تغيير حياته، ويساعده في ذلك علي، ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالابن، وتتوالي الأحداث.

اقرأ أيضا: الليلة.. أمير عيد يكشف أسرار من حياته لأول مرة ببرنامج «سولد أوت»