الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:10 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظة اقتحام طليق مغنية شهيرة حفل زفافها وتهديدها (فيديو)

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

اقتحم طليق نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز حفل زفافها وقام بكسر البوابة الخاصة بالحفل، وهددها وظهر في بث مباشر، الأمر الذي جعل الشرطة تلقي القبض عليه.

وأمرت النيابة بالإفراج عن جيسون ألكسندر طليقها مقابل 100 ألف دولار، كما ألزمته بعدم التقرب منها لأكثر من 100 ياردة لمدة 3 سنوات.

وغيرت النجمة بريتني سبيرز نظام الأمن الخاص بمنزلها بعد محاولة طليقها اقتحامه والاعتداء على ممتلكاتها أثناء حفل زفافها على سام أصغرى. 12100..

أقرأ أيضًا.. آخر تطورات الحالة الصحية لنجل منير مكرم بعد تعرضه لحادث سير

وبحسب وثائق قضائية صادرة عن محكمة مقاطعة فينتورا، اتُهم ألكساندر بارتكاب جناية مطاردة، فضلا عن تهم التعدي على ممتلكات الغير والتخريب والضرب.

ودفع زوج سبيرز السابق المتحدر من لويزيانا والبالغ من العمر 40 عاما، والذي مثل أمام المحكمة عبر تطبيق "زوم" من السجن، ببراءته في التهم الموجهة إليه، حسب ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وأصدر القاضي أمرا يفرض على ألكسندر البقاء على بعد 100 ياردة (91.4 مترا) من سبيرز، كما تم تحديد الكفالة بمبلغ 100 ألف دولار، ومن المقرر عقد جلسة الاستماع التالية يوم الأربعاء.

وأبدى محامي سبيرز، ماثيو روزينغارت، "سروره" بالطريقة التي تعاملت بها الشرطة مع تسلل ألكساندر إلى حفل الزفاف، قائلا: "هذا أمر خطير (...) لقد كان تسللا كما رأينا جميعا بشكل صادم".