الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:56 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. النادي الأهلي يدرس مقاطعة اتحاد الكرة بعد أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشفت تقارير صحفية، منذ قليل، أن مجلس إدارة النادي الأهلي يواصل التصعيد ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، فيما يخص أزمة استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021-2022.

وخسر النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة من نادي الوداد المغربي في البماراة التي أقيمت على ملعب"محمد الخامس"، بالدار البيضاء في الأراضي المغربية.

وأوضحت التقارير، هناك عدة أصوات داخل جدران القلعة الحمراء تدرس تصعيد الأمور وتجميد التعامل مع اتحاد الكرة، على اعتبار إنه تفشل عن حماية حقوق الأندية وعلى رأسها الأهلي، وإن الرد الطبيعي أن يتم مقاطعة التعامل مع مسئوليه على كافة الأصعدة.

وتأتي خطوة مقاطعة التعامل مع الجبلاية بعد مطالبة أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء بضرورة التصعيد المستمر، في الوقت الذي يترقب فيه الجميع نتائج التحقيقات التي تجريها وزارة الشباب والرياضة مع مسئولي الاتحاد بخصوص هذه الأزمة.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة البرتغال والتشيك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

وتمسكت جماهير الاهلي بضرورة ملاحقة مجلس ادارة اتحاد الكرة والإدارة التنفيذية للاتحاد بشكل قانوني بعد الأضرار الجسيمة التي وقعت على النادي، بخلاف التعنت في منح الأهلي المستندات المطلوبة خلال شكواه بالمحكمة الرياضية الدولي.