الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:57 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الأهلي يضرب إيسترن كومباني برباعية ويطارد الزمالك على صدارة الدوري

الاهلي
الاهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على فريق إيسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب"الأهلي وي السلام"، في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ14 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري ‏الممتاز.‏

وكشف حسين الشحات أول أسرار اللقاء عندما سجل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 25 بعد تمريرة طولية من رامي ربيعة ليسكنها في شباك إيسترن كومباني.

وأحرز الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 29 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها الفريق الأحمر نتيجة عرقلة محمود وحيد من لاعب كومباني وتقدم طاهر محمد لتسديدها ويسجل منها الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

وقلص فراس عيفية لاعب إيسترن كومباني الفارق لفريقه بتسجيل الهدف الأول في شباك الأهلي في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

وعزز فريق الأهلي تقدمه على إيسترن كومباني بثلاثة أهداف نظيفة بعد مرور 60 دقيقة قبل أن يحرز وليد سليمان الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة هولندا وبولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

وجاء تشكيل النادي الأهلي ضد إيسترن كومباني على النحو التالي:-

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من مصطفى شوبير في حراسة المرمى وكريم فؤاد ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمود وحيد في الدفاع ومحمود متولي وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد وأحمد عبد القادر في الوسط ومحمد شريف وحسين الشحات في الهجوم.