الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:46 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الشرقية يلتقي أعضاء مجلس النواب بالمحافظة لحل مشاكل المواطنين

محافظ الشرقية يلتقي أعضاء مجلس النواب
محافظ الشرقية يلتقي أعضاء مجلس النواب

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عددٍ من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، وذلك لاستعراض وحل مشاكل المواطنين بدوائرهم المختلفة وللاطلاع على نسب تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية الجارية، بمختلف مراكز ومدن المحافظة لدفع عجلة العمل بها وسرعة الإنتهاء منها طبقا للتوقيتات المحددة.

أكد المحافظ على ضرورة التنسيق والتكامل بين أعضاء الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين ونيل رضاهم، مشيرا إلى أن الدولة تسعى جاهدة لتلبية طموحات المواطنين، وتحسين مستوى معيشتهم وتحقيق التنمية الشاملة.

وأشاد النواب بمنظومة العمل التي تنتهجها المحافظة في التعامل المثمر معهم من خلال تنظيم لقاءات أسبوعية لاستعراض ومناقشة مشاكل المواطنين وتوجيه الجهات المعنية بحلها فورا، وكذلك متابعة معدلات الأداء ونسب تنفيذ المشروعات الجارية بنطاق كل مركز ومدينة وحي للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قام بزيارة قرية العباسة التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد، لمتابعة سير العمل بالمنشآت الخدمية والوقوف على مستوى الخدمات المؤداه لأهالي القرية.

بدأ المحافظ جولتة بتفقد مدرسة العباسة الإبتدائية للتأكد من تواجد العاملين بالمدرسة، واطلع على سجل الحضور والانصراف وتبين تغيب 37 من العاملين بالمدرسة، موجها وكيل وزارة التربية والتعليم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين مع تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بالمنشآت التعليمية، والتأكد من التزامهم بمواعيد العمل الرسمية لضبط منظومة العمل.

وانتقل محافظ الشرقية، لمتابعة سير انتظام العمل بمقر الوحدة المحلية بقرية العباسة، مشددا على ضرورة حسن استقبال المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات لهم، وسرعة إنهاء مصالحهم طبقا للقانون.

اقرأ أيضًا: إصابة 7 عمال باليومية إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقية

واطلع المحافظ، على سجل الحضور والإنصراف وتبين له عدم تواجد 22 من العاملين بالوحدة، ليقرر المحافظ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم لعدم تعطيل مصالح المواطنين.