الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:17 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد حنفي يفوز برئاسة النقابة العامة للاتصالات

انتخابات - صورة ارشيفية
انتخابات - صورة ارشيفية

أسفرت انتخابات نقابة الاتصالات والتي جرت اليوم الخميس، والتي تمت في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن فوز محمد حنفي برئاسة النقابة العامة للاتصالات وحتى عام 2026.

صورة محمد حنفي رئيس النقابة العامة للاتصالات

هذا ومن المقرر أن تشهد عدد من النقابات العامة اليوم الخميس، انتخابات وذلك لاختيار مجالس إدارة 15 نقابة عامة، وذلك في المقرات التي تم تخصيصها في النقابات.

اقرأ أيضًا: احذر سكب الدواء في الحمام.. هيئة الدواء توضح كيفية التخلص من الدواء غير المستخدم

وفي سياق آخر، هنأ الكاتب الصحفي محمد عبد الجليل رئيس تحرير جريدة الطريق، مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة، بعد فوزه بالتزكية في انتخابات مجالس إدارة النقابات العمالية، متمنيا له التوفيق في مهمته.

وكان مجدي البدوي قد صرح بعد فوزه بالتزكية، بأن خطة عمله خلال الفترة المقبلة ستعتمد على 3 محاور رئيسية، هى: الدفاع عن الاستقلالية النقابية، بحيث يتميز التنظيم النقابى باستقلاليته ووحدته، والدفاع عن حقوق العمال، والاهتمام بتثقيف العمال والقيادات العمالية الجديدة والقديمة أيضا، حتى يكون لدى تلك القيادات القدرة على الدفاع عن حقوق العمال ورفع قدراتهم لتمكينهم من التعامل مع الواقع الجديد من الرقمنة وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى زيادة فاعليتهم في المشاركة في وضع السياسات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.