جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:20 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

حوار … شاب مصري يشارك «هركليز» فيلمه الجديد: حلمي بدأ في مصر وأستكمله في هوليود

كيرلس صابر
كيرلس صابر
  • «كيرلس صابر»: شاركت في 26 فيلم بالولايات المتحدة.. وصدر لي 3 ألبومات غناء

  • أُشارك «هركليز» في فيلم «ديفيلز نايت» وهو الرابع مع نفس شركة الإنتاج

  • بدأت كـ«كومبارس»..وأحلم بتأدية دور شخصية «أحمس» وأعمل على تجهيز نفسي له

لم يكن الشاب المصري «كيرلس صابر» الذي كان طفلًا صغيرًا في تسعينيات القرن الماضي يشاهد مسلسل «هركليز»، يعلم أنه في يوم من الأيام سيقف أمام بطل المسلسل «كيفن سوربو» في أحد أفلامه الهوليودية لتأدية أحد الأدوار.

تحدث الشاب المصري صاحب رحلة الكفاح من مصر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لـ«الطريق»، قائلًا إنه يشارك في فيلم «ديفلز نايت» مع سوربو الذي حرص على توجيه رسالة للشعب المصري بأنه زار مصر قبل حتى تصوير مسلسله المعروف بـ«هركليز»، وأشار صابر إلى أنه يحلم بتأدية دور ملك مصري في أحد الأفلام الضخمة في هوليود، وإلى نص الحوار:

  • متى بدأ الشغف بالتمثيل لديك؟

بدأ شغفي بالتمثيل أثناء طفولتي في مصر، حيث شاركت في مسارح الكنيسة، واتطورت في وقت لاحق وشاركت في أفلام دينية، وبعد ذلك شاركت في مسرحية بمسرح الهناجر، وكنت على وشك المشاركة في عدد من المسلسلات والأفلام بالتنسيق مع أكثر من مكتب ولكن جاء موعد السفر في هذا الوقت وانتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

  • ما حلمك في المجال الفني في هوليود؟

حلمي أن أصبح ممثل من الصف الأول وأصبح معروف هناك بشكل واسع، وتصبح مهنة التمثيل عملي الأساسي وأتفرغ لها لأنه حتى الآن الدخل مقابل العمل ليس كبيرًا، فإذن أصبحت من الصف الأول سأحصل على دخل أكبر وهنا سأستطيع التفرغ بشكل كامل للتمثيل، كما أحلم بالتمثيل مع براد بيت لأنه ممثلي الأفضل في الولايات المتحدة الأمريكية.

  • ما كواليس دخولك فيلم مع بطل مسلسل هركليز؟

لقد شاركت في 4 أفلام من إنتاج شركة الإنتاج التي تنتج فيلم «ديفلز نايت» الذي أٌشارك فيه الآن وهو من بطولة النجم «كيفن سوربو» الذي قام بدور هركليز في مسلسله المعروف لدى الشعب المصري، وهم يقومون بترشيحي للعديد من الأفلام، وتدور أحداث هذا الفيلم في العصور الوسطى، وكانوا يريدون دور ملك من مصر، فكنت أنا الأنسب أيضًا لهذا الدور لأنني مصري.

  • وماذا عن الأفلام التي مثلت فيها من قبل؟

شاركت في 26 فيلمًا من قبل، منهم أفلام كبيرة ومعروفة في هوليود، ومنها أفلام عادية، وفي البداية كنت أعمل مع أي شركة تُرشح لي أي دور، ولكن مع الوقت بدأت أنتقي أعمالي.

والمجال في الولايات المتحدة الأمريكية واسع جدًا، فمن الممكن أن يكون إنتاج الفيلم ضخم ولا يُحدث أي ضجة، ومن الممكن أن تقوم شركة صغيرة بإنتاج فيلم بإمكانيات محدودة وينتشر بشكل كبير، ولكن بالنسبة لي طالما الدور جيد أوافق عليه.

  • وكيف وصلت في البداية إلى هوليود.. كيف كانت رحلتك؟

في البداية شاركت في العديد من الأفلام التي كانت تُعرض في المهرجانات، وفي هذا الوقت نصحني الكثيرون بعدم المشاركة ككومبارس، ولكني بعدما نظرت إليهم وجدتهم لم يصلوا لأي شئ، فقررت الاستمرار لعل الفرصة تأتي.

اقرأ أيضا: حمادة هلال يطرح كليب أغنيته الجديدة «الفرح مالينا».. فيديو

وفي أحد الأيام، كان فيلم يتم تصويره في فلوريدا وأرادوا كومبارس يمر من خلف البطل وفي كواليس الفيلم تحدثت مع البطل وأخبرته أنني أمثل وأنني أريد فرصة فأخذ حساب فيس بوك الخاص بي وتواصل معي بعد شهر ورشح لي دور في فيلم بإنجلترا وكان دور رئيس عصابة تكون معالمه من منطقة الشرق الأوسط، فوافقت على الفور وذهبت إلى إنجلترا وشاركت في الفيلم، ومنذ ذلك الوقت أشارك في أفلام مع هذه الشركة.

  • ما الدور الذي تحلم بتجسيده؟

حلمي أن أقوم بدور ملك فرعوني مثل أحمس في فيلم من إنتاج ضخم يشمل حرب كبيرة وسيوف ويكون من إنتاج هوليود.

أنا أعمل على هذا الأمر بالفعل، وحاليًا أقوم بتجهيز جسمي حتى أكون جاهز في أي وقت لهذا العمل.

  • لديك العديد من الأغاني.. حدثنا عنها وإلى أي مدى حققت انتشار؟

أنا أهوى كتابة الأغاني وأقوم بعمل 90% من الموسيقى، وأصبحت مُحترف في عزفها، وصدر لي حتى الآن 3 ألبومات، وهذا العام صدر لي 4 ألبومات سنجل.

ويتم إصدار تلك الأغاني على العديد من المنصات، ومنها من المنصات التي تُحقق مشاهدات عالية، ومنها ما لا يُحقق.

وفي الوقت الذي لا أقوم فيه بتأدية أي دور في فيلم، أقوم بتأليف أغنية جديدة وأُسجلها في أحد الأستوديوهات التي أتعامل معها، ولكن لا أحزن إذا لم تصل لعدد كبير من الناس لأني في النهاية أكون سعيد عندما أقوم بتأليف وغناء أغنية جديدة.

اقرأ المزيد: «أوركسترا مزعجة».. جهاز «منع الشخير» يحقق أعلى مبيعات في إسرائيل