الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز

بالسكين.. «رنين» طلبت مصروف البيت فقطع زوجها أذنها وسدد لها 20 طعنة بحلوان

الزوجة
الزوجة

تعرضت إحدى السيدات خلال الساعات الماضية للاعتداء على يد زوجها، وهوعامل ومقيم في منطقة حلوان، بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما على مصروف البيت، فاستل المتهم سلاح أبيض «سكين» وسدد لها 20 طعنة متفرقة بجسدها، كما قطع لها إحدى أذنيها، وأنقذتها العناية الإلهية، بعد نقلها إلى مستشفى القصر العيني داخل غرفة العناية المركزة.

زوج يقطع أذن زوجته

وكشف التقرير الطبي الصادر من مستشفى القصر العيني للزوجة المجني عليها، والتي تدعى رنين عزت حامد، وتبلغ من العمر 24 سنة، إصابتها بجروح قطعية في الوجه بالأذن والفم، وبطعنات بالصدر والبطن، وجروح سطحية بالكتف والأذرع.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغًا من مستشفى القصر العيني، يفيد باستقبال سيدة تعرضت لعملية اعتداء ومصابة بجروح خطيرة قد تودي بحياتها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى المستشفى واطلعت على التقرير الطبي، وشكلت قوة للبحث عن المتهم.

تمكن رجال مباحث قسم شرطة حلوان، برئاسة المقدم أبراهيم سليم وتحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، من القبض على المتهم وهو زوج المجني عليها، يدعى محمود.ع.د، في العقد الثالث من العمر، وجرى اقتياده إلى ديوان القسم.

بسبب مصاريف البيت

بمناقشة المتهم أمام رجال المباحث بالاعتداء على زوجته بحلوان، أقر بارتكابه الواقعة، نظرًا لنشوب خلافات زوجية بينه وبين زوجته المجني عليها، على مصاريف البيت، أنه حذرها تكرارًا من مطالبته بالأموال للإنفاق على المنزل، لكنها لم تستمع له فقرر قطع أذنها والاعتداء عليها.

تحرر محضر بالواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.

اقرأ أيضًا: مجلس الدولة يلزم «تعليم أسوان» بدفع 1.6 مليون جنيه للتأمين الصحي