الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:07 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاستعطاف رواد السوشيال ميديا.. التحقيق مع المتهمين بفبركة فيديو انتحار مواطن في نهر النيل

 المتهمين
المتهمين

كشفت تحقيقات نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم الاحد، تفاصيل واقعة تمثيل مواطن فيديو انتحار والقفز من فوق كوبري النيل، بعد بث فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبين أن المتهم اتفق مع ملاك مركب صغير في النيل، على إنقاذه من المياه فور سقوطه مقابل مبلغ مالي 200 جنيه لكل منهما ، كما أتفق مع سيدة وابنتيها على تصوير الفيديو وإعداد مونتاج له وبثه على - فيسبوك-؛ لاستعطاف رواد السوشيال ميديا.

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق، أن هدفه من الفيديو ليس مهاجمة أحد ولكن الوصول لحل مع زوجته لتمكينه من رؤية أطفاله خاصة عقب تشاجرها معه وحرمانه من ابنائه.

وتستكمل نيابة مصر القديمة الجزئية التحقيق مع 8 متهمين بينهم 3 سيدات، بتمثيل فيديو حول محاولة انتحار مواطن بسبب تضرره من زوجته وحرمانه من رؤية أطفاله.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف حقيقة تداول مقطع فيديو يتضمن قيام أحد الأشخاص بالقفز من أعلى أحد الكباري بالمجرى المائي لنهر النيل، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة، بدعوى الانتحار، بسبب حرمانه من رؤية أولاده، وبالفحص تبين عدم صحة ما تضمنه مقطع الفيديو من ادعاءات، وقيام الشخص المشار إليه بافتعال الواقعة والادعاء بالانتحار بالاشتراك مع 7 أشخاص «من بينهم 3 سيدات» أمكن ضبطهم.

اقرأ أيضًا: الداخلية تكشف ملابسات تحطيم شخص لسيارة بمحيط استاد القاهرة