الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:18 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تكشف ملابسات تحطيم شخص لسيارة بمحيط استاد القاهرة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يتضمن إحداث أحد الأشخاص، لتلفيات بإحدى السيارات، عمدا، بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان في القاهرة.

وتبين خلال الفحص، أنه بتاريخ 17 يونيو الجاري، تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثان، بلاغا من سيدة، مقيمة بمنطقة مصر الجديدة في القاهرة، يفيد بتضررها من قائد سيارة ملاكي، محددة، مقيم بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة؛ لإحداثه تلفيات بالسيارة خاصتها، عمدا؛ لتركها سيارتها أمام سيارته، في منطقة انتظار بمحيط استاد القاهرة، وعدم تمكنه من التحرك بسيارته.

تمكن رجال الأمن، القبض على المتهم، وبسؤاله؛ اعترف بارتكابه الواقعة، معللا ذلك، لذات السبب، وعدم تمكنه من التحرك بسيارته؛ مما أدى إلى تأخره على والدته المريضة بالمنزل.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: «كان عاوزها تشتغل وهي حامل».. تفاصيل صادمة يرويها والد «رنين» بعد قطع أذنها على يد زوجها بحلوان

وفي سياق آخر أدلى المتهم بقتل ابنه في شبرا مصر باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، إذ أكد أنه ارتكب فعلته بقصد التأديب ولم يقصد قتله، موضحا أن مشادة كلامية وقعت بينهما، وتعدى على نجله وفوجئ بسقوطه أرضا غارقا في بركان من الدماء ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل إسعافه.

كما أضاف المتهم في اعترافاته أيضًا، أن الشكاوى تزايدت خلال الآونة الأخيرة من نجله وقرر تأديبه، إلا أن الضربات كانت قوية وسقط ابنه قتيلا بين يديه فجلس يبكي بجوار جثمانه نادما على الواقعة.

اقرأ أيضًا: ضحايا لقمة العيش.. مصرع عامل وإصابة 12 آخرين في انقلاب سيارة نقل بطريق الغردقة