الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:39 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كان عاوزها تشتغل وهي حامل».. تفاصيل صادمة يرويها والد «رنين» بعد قطع أذنها على يد زوجها بحلوان

سيدة حلوان
سيدة حلوان

قال «حامد عزت» والد ربة المنزل "رنين" التي تعرضت للاعتداء على يد زوجها في حلوان، أمام رجال مباحث حلوان، إن المتهم بالتعدي على نجلته قطع أذنها وطعنها 20 طعنة، وطلب منها النزول للعمل في محل الكوافير الخاص بها، لمساعدته في الإنفاق على المنزل، لكنها رفضت نظرًا لرعايتها طفل رضيع لم يكمل عامه الأول علاوة على حملها في الشهر السابع بطفل آخر، ما يعوقها عن ممارسة عملها بشكل طبيعي، ومعاناتها من آلام الحمل، فأقدم المتهم على طعنها والشروع في قتلها.

زوج يقطع أذن زوجته ويسدد لها 20 طعنة

وأكمل والد سيدة حلوان:«أن المتهم «محمود. ع»صاحب الـ27 عامًا، تقدم لخطبة ابنته وادعى أنه خريج كلية التجارة قسم المحاسبة، وبعد الزواج اكتشف أن الزوج يعمل فرد أمن في أحد محلات السوبر ماركت، ويعتمد بشكل أساسي على الأموال التي يدرها محل الكوافير الخاص بزوجته، وفور معاناة الزوجة وعدم مقدرتها على العمل، استشاط غضبًا وقرر معاقبتها، بأن قطع أذنها باستخدام سلاح أبيض «سكين »، وانهال عليها طعنًا في جميع أنحاء جسدها، حتى كادت تفارق الحياة.

اقرأ أيضًا: بالسكين.. «رنين» طلبت مصروف البيت فقطع زوجها أذنها وسدد لها 20 طعنة بحلوان

وأضاف والد سيدة حلوان، أن ابنته بين الحياة والموت، ويحاول الأطباء بمستشفى قصر العيني إنقاذ حياتها بشتى السبل، بعد تسبب الطعنات بإصابات الطحال والنزيف الداخلي، بالإضافة لقطع الأذن اليمنى، والجروح والسحجات والكدمات التي تعرضت لها».