الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:32 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كان نفسه يشتري حلاوة».. قصة تعذيب طفل حتى الموت على يد زوج والدته

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أطفال أبرياء لا يعرفون المكر ولا الكذب، في وجودهم حياة وسعادة تملأ المنازل، فهم ملائكة لا تعرف عن الغدر شيئا، ولكن يشاء القدر أن يعيش «محمد» البالغ من العمر 5 سنوات، تحت رعاية زوج أمه الذي انتزعت من قلبه الرحمة، إذ أنهى حياة الصغير بوصلة تعذيب عن طريق الخرطوم والسبب علبة حلاوة طحينية.

الجريمة وقعت خلال الساعات الماضية في قرية كفر بداوي التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، حيث أقدم عامل على ضرب نجل زوجته وتعذيبه حتى الموت.

اقوال الام

قالت والدة الطفل «محمد» أثناء سماع أقوالها: « هاني جوزي خلص على محمد ابني عشان كان يطلب منه يشتري حلاوة طحينية، ولاد الحلال كتير كانوا بيعطفوا علينا وربنا بيبعت رزق عيالي".

وأكملت الأم الملكومة:« جوزي نزل على ابني بوصلة ضرب وتعذيب بالخرطوم والعصا لحد ما مات في إيده، كان بيشيله ويهبده في الأرض وضربه ومسك السكينة كان بيقطع في جسمه منه لله».

وتابعت:« عاوزة حق ابني والقصاص العاجل والعادل، خبطني قبل كده في وشي فتحه، طلعته من الحبس عشان خاطر ابني ويارتني ما طلعته ربنا ينتقم منه، منه لله، بشتغل في مزرعة عشان أجيب 50 جنيه وأكل عيالي».

تفاصيل الجريمة

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، بوصول إشارة من مستشفى شربين بوصول الطفل« محمد»، صاحب 5 سنوات، ومقيم قرية كفر بدواى التابعة للمركز وعليه آثار تعذيب.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة لمكان البلاغ، بالفحص والتحري تبين وجود آثار تعذيب على جسد الطفل ورأسه، وتوفي عقب تعرضه للتعذيب على يد زوج والدته، و«هاني» وخلال تواجد والدته «سماح» في عملها بإحدى مزارع الدواجن بنفس القرية.

اقرأ أيضًا: «صورناه في أوضاع مخلة».. علاقة غرامية توقع عامل في فخ انتقام الأهل